رقم الخبر: 214422 تاريخ النشر: شباط 24, 2018 الوقت: 14:46 الاقسام: رياضة  
بوشار تنهي نزاعاً قضائياً مع الاتحاد الأمريكي للتنس

بوشار تنهي نزاعاً قضائياً مع الاتحاد الأمريكي للتنس

توصلت الكندية أوجيني بوشار، لتسوية مع الاتحاد الأمريكي للتنس الجمعة، بعدما رفعت دعوى قضائية ضده لسقوطها في غرفة التدريب خلال بطولة أمريكا المفتوحة 2015 ما أدى لانسحابها وإصابتها بارتجاج في المخ.

وقالت بوشار للصحفيين: "مر عامان ونصف وأنا سعيدة جدًا بأن القضية أغلقت"، وأضافت المصنفة الخامسة على العالم سابقًا ووصيفة بطلة ويمبلدون "أشعر بالتحرر وبالارتياح وبالسعادة الآن".

وذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" أن هيئة محلفين حكمت لصالح بوشار وقضت بأن يدفع الاتحاد الأمريكي 75 بالمئة من التعويض لبوشار التي وجدت الهيئة أنها تتحمل جزءًا من الإهمال وقدرت أن نسبتها 25 في المئة.

وقال بنيديكت موريلي محامي بوشار: "موكلتي جيني وأنا في غاية السعادة بعد هذه التسوية". وأضاف "نالت جيني حكمًا لصالحها بالأمس وأصبحت القضية الآن من الماضي ويمكنها التركيز فقط في اللعب".

كما عبر آلان كامينسكي محامي الاتحاد الأمريكي للتنس عن سعادته بالتسوية وقال عبر بريد الكتروني "أنا سعيد جدا بأن الاتحاد الأمريكي والسيدة بوشار وضعا نهاية للخلافات".

وعانت بوشار لتستعيد مستواها المعهود في السنوات الأخيرة وتحتل حاليا المركز 116 في التصنيف العالمي ولم تتخط الدور الثالث في أي من البطولات الأربع الكبرى في آخر تسع محاولات.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الاخبار كووره
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 2/1126 sec