رقم الخبر: 214164 تاريخ النشر: شباط 20, 2018 الوقت: 13:46 الاقسام: رياضة  
كأس العالم يغادر فلسطين

كأس العالم يغادر فلسطين

ودعت فلسطين الاثنين النسخة الأصلية من كأس العالم لكرة القدم وذلك بعد زيارة استمرت لمدة ثلاثة أيام ضمن جولتها لأكثر من 50 دولة حول العالم، قبيل انطلاق مونديال روسيا 2018.

وقد وصلت "كأس العالم" إلى فلسطين السبت الماضي، في محطتها العربية الأولى ضمن جولتها حول العالم، حيث نظمت شركة المشروبات الوطنية "كوكاكولا/كابي"، في مقرها مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم حفلا رسميا بحضور شخصيات رسمية مثل، زاهي خوري رئيس مجلس إدارة الشركة وعماد الهندي مدير عام الشركة، وسوزان شلبي نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وهَني ثلجية ممثلة عن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).

وشهد اليوم الأخير من استضافة الكأس زيارة حشود من ذوي الإعاقة وطلبة المدارس من مختلف المحافظات، إضافة إلى المئات من طلبة الجامعات الفلسطينية، وآلاف المواطنين ممن حظوا بفرصة التقاط الصور التذكارية إلى جانب كأس العالم. واستقبلت الشركة العشرات من الجمعيات والمؤسسات التي تعنى بذوي الاحتياجات الخاصة والتي وجهت لها الدعوة من قبل شركة المشروبات الوطنية من أجل رؤية الكأس عن كثب والتقاط الصور التذكارية معها، بالإضافة إلى حضور عدد من أعضاء اللجنة البارالمبية الفلسطينية.

وحطت كأس العالم رحالها في فلسطين وللمرة الثانية ضمن جولتها العالمية استعدادا لتنظيم بطولة مباريات كأس العالم التي تستضيفها روسيا في الفترة ما بين (14 يونيو/حزيران، و15 يوليو/تموز 2018).

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: روسيا اليوم
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/5526 sec