رقم الخبر: 213695 تاريخ النشر: شباط 13, 2018 الوقت: 10:45 الاقسام: رياضة  
تراكتور سازي تبريز يخسر امام الاهلي السعودي في دوري الابطال
وذوب آهن يقلب فوزه الى خسارة امام الدحيل القطري

تراكتور سازي تبريز يخسر امام الاهلي السعودي في دوري الابطال

خسر نادي تراكتورسازي تبريز امام اهلي جدة السعودي بهدف يتيم في المباراة التي اقيمت مساء الاثنين في اطار الجولة الاولى من مباريات المجموعة الاولى بدوري ابطال آسيا لكرة القدم، اقيمت المباراة على ملعب السيب بالعاصمة العمانية مسقط.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 67 بواسطة مهند عسيري وحاول لاعبو تراكتورسازي تبريز تعديل النتيجة الا ان الحظ لم يحالفهم، وهذه هي اول مباراة آسيوية للفريق التبريزي تحت قيادة مدربه الجديد التركي ساغلام.

ويحتل تراكتورسازي المركز الثاني في الدوري الايراني الممتاز، فيما يحتل اهلي جدة السعودي بقيادة الاوكراني سيرجي ريبروف المركز الثاني في دوري بلاده، وسيخوض تراكتورسازي تبريز مباراته المقبلة الاثنين المقبل في الدوحة امام الغرافة القطري.

وفي المباراة الاخرى فاز الجزيرة الاماراتي على الغرافة القطري 3 – 2، وكان الايراني مهدي طارمي قد سجل الهدف الاول للغرافة.

من جهة  ثانية قلب نادي الدحيل القطري تأخره ليحقق الفوز على ضيفه ذوب آهن الإيراني 3-1 يوم الاثنين على ستاد عبدالله بن خليفة في الدوحة، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا 2018.

وتقدم ذوب آهن في الشوط الأول عبر هدف البرازيلي كيروس فيراز (12)، قبل أن يرد الدحيل في الشوط الثاني بثلاثية سجلها كريم بوضياف (74 و76) والتونسي يوسف مساكني (84).

وفي مباراة اخرى اقيمت الاثنين في طشقند ضمن المجموعة ذاتها فاز لوكوموتيف الاوزبكي على ضيفه الوحدة الاماراتي 5-0.

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم 19 شباط/فبراير الجاري، حيث يلتقي الوحدة الاماراتي مع الدحيل في أبو ظبي وذوب آهن مع لوكوموتيف في أصفهان.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، علماً بأن أوروا ريد دايموندز الياباني كان قد توج بلقب البطولة العام الماضي بعدما تغلب في النهائي على الهلال السعودي.

 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: فارس للانباء
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 8/0716 sec