رقم الخبر: 213507 تاريخ النشر: شباط 09, 2018 الوقت: 15:51 الاقسام: محليات  
مستشار قائد القوات المسلحة: وحدة وبصيرة الشعب الإيراني أفشلت مؤامرة الأعداء
والحرس الثوري يؤكد أن الكيان الصهيوني اليوم اكثر هشاشة من أي وقت مضى

مستشار قائد القوات المسلحة: وحدة وبصيرة الشعب الإيراني أفشلت مؤامرة الأعداء

* القوة البحرية للجيش : الحرب الناعمة للعدو اخطر من الهجوم العسكري

أكد مستشار القائد العام للقوات المسلحة في الصناعات الدفاعية والإسناد الحربي العميد حسين دهقان إن وحدة الشعب الإيراني وبصيرته ووعيه أفشل مخططات الأعداء.
وفي كلمة له الجمعة في مراسم تكريم شهداء الدفاع عن المراقد المقدسة بمدينة لنجان بمحافظة إصفهان (وسط) قال العميد دهقان إن الاحداث الأخيرة في البلاد كانت تدار من قبل الأعداء وقد فشلت بفعل بصيرة الشعب الإيراني وحضوره في ساحة الدفاع عن الثورة الإسلامية.
واعتبر إن الشعب الإيراني يتمتع بوعي سياسي كبير قائلاً إن الشعب الإيراني يعشق النظام الإسلامي وأكد وفاءه للنظام والحكومة.
من ناحيته اعلن قائد القوة البحرية لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية الادميرال حسين خانزادي ان العدو لجا الى اسلوب جديد والحرب الناعمة لمواجهة الثورة الاسلامية وهذا الاسلوب قد يكون اخطر من الحرب والهجوم العسكري .
واوضح العميد خانزادي خلال مراسم اداء اليمين في مركز تاهيل الجنود بالعاصمة طهران ان العدو ادرك بعد مدة بأن الحصار الاقتصادي والسياسي والاجتماعي الشامل لا يمكنه ان يؤدي الى نتيجة ومن هنا لجا الى اسلوب جديد والحرب الناعمة وبإمكان هذا الاسلوب ان يكون اخطر من الحروب العسكرية.
واضاف ان العدو يحاول ايجاد هوة بين الشعب والثورة الاسلامية وضرب الثورة من الداخل  ومن هنا فان البلاد بحاجة الى قوات مسلحة قوية وواعية في نفس الوقت .
بدوره اكد المتحدث باسم قوات حرس الثورة الاسلامية العميد رمضان شريف أن العدو يدرك جيدا قدرات ايران الدفاعية، وأن الكيان الصهيوني اليوم اكثر هشاشة من أي وقت مضى.
واستعرض العميد شريف منجزات الثورة الاسلامية منذ انتصارها وقال إن ايران الاسلامية وبفضل الثورة قد حققت الاكتفاء الذاتي في المجالات الدفاعية وهو الامر الذي تحقق في اصعب ظروف الحظر المفروضة من قبل الاعداء ضد الجمهورية الاسلامية.
 
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 4/1524 sec