رقم الخبر: 213500 تاريخ النشر: شباط 09, 2018 الوقت: 14:55 الاقسام: منوعات  
(روبوت) مشاكس يحرج وزيراً تركياً أثناء خطاب رسمي!!

(روبوت) مشاكس يحرج وزيراً تركياً أثناء خطاب رسمي!!

أربك روبوت محلي الصنع، وزير النقل التركي، أحمد إرسلان، وتحداه أن يوضح ما يقول، لأنه غير مفهوم، فأعرب الوزير عن ضيقه منه وأمره بأن يصمت لأن ما يتفوه به واضح تماماً، ثم أمر بمنعه من الكلام إطلاقاً في حضرته.

وخلال إلقاء الوزير التركي كلمة رسمية بحضور روبوت آلي، تم عرضه على المنصة بمناسبة الزيارة، قام الأخير مراراً وتكراراً بمقاطعته وطلب إيضاحات منه، غير آبه بعبوس الوزير في وجهه وارتسام علامات الغضب على محياه.

واضطر الوزير التركي للتوقف عن إلقاء كلمته عدة مرات؛ بسبب قيام الروبوت بمقاطعته على نحو مفاجئ وغير متوقع وسمج، مما أعاقه عن إكمال كلمته وطرح أفكاره، حيث قال له الروبوت دون خجل: (أنا لا أفهم ما الذي تتحدث عنه، أنا لا أفهم ما تقوله على الإطلاق).

فما كان من الوزير الذي شعر بالإحراج والخجل، إلا أن طلب من المبرمجين، بلهجة حادة وقاطعة، إيقاف الروبوت عن العمل والكلام، ومنعه من الاستماع لخطابه والمتمتع بمرافقته في زيارته، وعلاوة على ذلك، أمر الوزير بأن تتم إعادة برمجة هذا الروبوت الجسور جداً، وإيقافه عن الحديث والثرثرة.

ولم ينكر وزير النقل التركي، أحمد إرسلان، لصحيفة (حرييت) التركية، تعرضه لموقف محرج خلال الزيارة الرسمية، التي قام بها إلى مركز العلوم والتكنولوجيا في العاصمة التركية أنقرة.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 2/7464 sec