رقم الخبر: 213437 تاريخ النشر: شباط 07, 2018 الوقت: 17:32 الاقسام: محليات  
ممثل الولي الفقيه: النمو الكمي والنوعي ضروري لاقامة الحضارة الاسلامية الحديثة
مشيراً إلى أن افكار الشباب تمضي قدما في مسار تحقيق اهداف الثورة

ممثل الولي الفقيه: النمو الكمي والنوعي ضروري لاقامة الحضارة الاسلامية الحديثة

اكد ممثل الولي الفقيه في الحرس الثوري، حجة الاسلام "علي سعيدي" اهمية تحقيق النمو الكمي والنوعي من أجل النهوض بأهداف الحرس الثوري والنظام الاسلامي لاقامة الحضارة الاسلامية الحديثة.

وقال حجة الاسلام سعيدي على هامش زيارته لمعرض مظاهر التطور بجامعة الامام الحسين(ع): في هذا المعرض شاهدنا  المواهب الكثيرة لدى الكوادر الشابة والمتخصصين وطموحاتهم وارادتهم القوية لاتخاذ خطوات واسعة في اطار تحقيق اهداف قائد الثورة الاسلامية.
واضاف: ان افكار وإرادات الشباب والمتخصصين الايرانيين تمضي قدما في مسار تحقيق اهداف ومبادئ الثورة الاسلامية.
وتابع ممثل الولي الفقيه في الحرس الثوري: ان ما تم عرضه في هذا المعرض يدل على النمو الكيفي والنوعي في سياق تحقيق اهداف الحرس الثوري والنظام الاسلامي لاقامة الحضارة الاسلامية الحديثة.
واضاف: من المؤكد ان هذه المعارض والاجراءات العلمية والبحثية تبشر بمستقبل مشرق، وان عناية الله تعالى ستشمل ابناء الاسلام الشجعان لجهودهم المبذولة.
واشار سعيدي الى بلورة الافكار الثورية بين الشباب والمتخصصين بجامعة الامام الحسين(ع)، قائلا: ان افكار وإرادات الشباب والمتخصصين الايرانيين في مسار تحقيق اهداف ومبادئ الثورة الاسلامية، تتحرك باتجاه انشاء جامعة تليق بمستوى الثورة الاسلامية.
وتابع ممثل الولي الفقيه في الحرس الثوري قائلا: ان رؤية قائد الثورة الاسلامية هي ان الحضارة الغربية في طريقها الى الزوال، وعلى الجامعات القيام بدورها في الحضارة الاسلامية الحديثة.
واشار الى الامكانيات المتاحة في ممثلية الولي الفقيه في مجال العلوم الاسلامية والانسانية بالحرس الثوري، موضحا ان هذه الامكانيات من شأنها ان تكون سندا لمشروع التطور العلمي والتكامل المعنوي بجامعة الامام الحسين(ع) في مجال العلوم الاسلامية والانسانية واعداد حراس الثورة وتنشئة الشباب بما يليق بمستوى الثورة الاسلامية.
 
 
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 1/4547 sec