رقم الخبر: 213436 تاريخ النشر: شباط 07, 2018 الوقت: 17:24 الاقسام: محليات  
وزير الدفاع: قادرون على سد جميع احتياجاتنا الدفاعية في جميع المجالات

وزير الدفاع: قادرون على سد جميع احتياجاتنا الدفاعية في جميع المجالات

اكد وزير الدفاع واسناد القوات المسلحة العميد امير حاتمي، ان ايران توفر جميع احتياجاتها الدفاعية في جميع المجالات دون مساعدة خارجية.

وافادت وكالة مهر للأنباء ان العميد حاتمي قال في المؤتمر التاسع لاطباء الاسنان في القوات المسلحة: ان ايام الله عشرة الفجر تذكر بالانتصار على الظلام والاستبداد ، وانتصار تضحيات الشعب.
وأضاف وزير الدفاع أن صرخة الاستقلال والحرية والجمهورية الإسلامية هي مظهر من مظاهر إرادة الشعب في فترة طويلة، متابعا؛ أردنا أن نكون نحن من يسيطر على القرار الذي نتخذه بانفسنا لم نكن نريد أن يكون هناك مستشارون في القوات المسلحة في البلاد، وننفذ قراراتهم ، أردنا من خلال الإسلام والجمهورية أن نتحكم بمصيرنا.
ولفت العميد حاتمي الى ان الاستقلال يتطلب ان يشمل كل جوانب الحياة قائلا : "اليوم قد حصلنا على استقلالية في كثير من المجالات ونوفر  احتياجات دفاعنا الخاصة في كافة القطاعات".
ونوه وزير الدفاع واسناد القوات المسلحة، بإن الشعب الإيراني ساهم دائما في إنتاج العلوم، مشيرا الى انه "ربما شهدنا صعودا وهبوطا من حيث الوضع العلمي، ولكن لدينا اليوم مكانة كبيرة في الانتاج العلمي والبحثي" مبينا ان "حركتنا العلمية هي استمرار لتاريخنا المجيد".
 
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 1/8508 sec