رقم الخبر: 213411 تاريخ النشر: شباط 07, 2018 الوقت: 16:43 الاقسام: محليات  
لاريجاني: التعاون المشترك بين طهران وموسكو كان له نتائج ايجابية في المنطقة
مستقبلاً المبعوث الخاص للدوما الروسي

لاريجاني: التعاون المشترك بين طهران وموسكو كان له نتائج ايجابية في المنطقة

قال رئيس مجلس الشورى الاسلامي علي لاريجاني ان ايران وروسيا كانت لهما تعاونا جيدا سيما في مجال الحل السياسي في سوريا والاضطرابات في المنطقة.

وأفادت وكالة تسنيم  للانباء، ان لاريجاني اكد خلال لقائه المبعوث الخاص للدوما الروسي ورئيس لجنة مجلس الدوما للعلاقات الدولية  ليونيد سلوتسكي في طهران انه من الضروري مواصلة التعاون بين البلدين لتحقيق المزيد من التقدم.
واعتبر رئيس مجلس الشورى الاسلامي عقد اللجنة العليا البرلمانية الايرانية الروسية المشتركة بانها مبادرة عمل مناسبة لتعزيز مسيرة التعاون المتنامية بين طهران وموسكو.
وأشار لاريجاني الى أنه ينبغي ان لا يكون التعاون الروسي الإيراني فقط في المجال السوري بل يشمل مجالات أخرى.
واشاد  لاريجاني بدور ومساعي رئيس الدوما الروسي في تعزيز مسيرة التعاون  الايراني - الروسي  مبينا ان العلاقات الاقتصادية بين طهران وموسكو بامكانها ان تشهد نموا ملحوظا  لان هناك ارضيات  متنوعة للعمل.
من جانبه دعا ليونيد سلوتسكي في اللقاء الى ايلاء الاهتمام بكافة  الطاقات لتعزيز التعاون الروسي الايراني معربا عن استعداده  لتمهيد الأسس اللازمة لبناء مستقبل مشترك لكلا البلدين.
واعرب عن امله بان تمهد زيارة رئيس الدوما الروسي الى ايران ارضيات تعزيز التعاون البرلماني وتنفيذ الاتفاقات الحكومية الايرانية الروسية بسرعة مقبولة.
 
 
 
 
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/3363 sec