رقم الخبر: 213144 تاريخ النشر: شباط 04, 2018 الوقت: 17:19 الاقسام: محليات  
اعتبار "هنية" إرهابي خطوة اميركية معادية لحقوق الانسان
أمانة المؤتمر الدولي لدعم انتفاضة فلسطين بطهران

اعتبار "هنية" إرهابي خطوة اميركية معادية لحقوق الانسان

أدانت امانة "المؤتمر الدولي لدعم انتفاضة فلسطين" في بيان لها، خطوة الادارة الاميركية في إدراج رئيس المكتب السياسي لحركة حماس اسماعيل هنية في قائمة الارهاب.

واعتبر البيان الصادر عن امانة "المؤتمر الدولي لدعم انتفاضة فلسطين" الذي يرعاه مجلس الشورى الاسلامي الايراني، ادراج هنية فيما يسمى بقائمة الارهاب هو في الواقع ادراج له في قائمة المعارضين للسياسات الاميركية العدائية والمناهضة للانسانية والمقاومين للاحتلال الصهيوني وممارساته الاجرامية وادان هذه الخطوة الاميركية بشدة .
وذهب البيان الى ان اجراء ساسة اميركا المعادي للانسانية يعد خطوة فاشله اخرى ضد المقاومة الفلسطينية ويكشف عن حجم انحياز الشيطان الاكبر للكيان الصهيوني وتعاونه مع هذا الكيان وتجاهله لحقوق الشعب الفلسطيني .
واعتبر البيان اجراء الادارة الاميركية بانه لاقيمة له ويكشف عن موقفها الازدواجي والظالم ضد الشعب الفلسطيني ويأتي عقب اعلانها القدس عاصمة للكيان الصهيوني ولاشك انها لن تترك اي تاثير على المقاومة بل تكشف اكثر عن الوجه الارهابي الحقيقي للكيان الصهيوني وتزيد من عزيمة قادة المقاومة في مواجهة الكيان الصهيوني اللقيط .
ودعا البيان كافة البرلمانات الاسلامية والمستقلة بالعالم وكذلك الفصائل والمنظمات المدافعة عن حقوق الانسان والعدالة والمقاومة المشروعة في مواجهة الاحتلال الى ادانة هذا القرار الاميركي وارهاب الدول للكيان الصهيوني بقوة والدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني المظلوم .
 
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 7/3356 sec