رقم الخبر: 213143 تاريخ النشر: شباط 04, 2018 الوقت: 17:14 الاقسام: محليات  
خاتمي إنسان شريف ورجل دين نزيه
جهانغيري نقلاً عن قائد الثورة:

خاتمي إنسان شريف ورجل دين نزيه

* اذا وقفنا جميعا جنب الى جنب فسوف نجتاز جميع المشاكل

أكد النائب الأول لرئيس الجمهورية اسحاق جهانغيري إن جميع المشاكل ستحل من خلال الوحدة مشيراً إلى أن الحكومة واجهت مشاكل في إدارة البلاد، وإن هناك مسافة تفصل بين الشعب وطموحاته ولكن ينبغي أن ندرك أيضاً إننا تجاوزنا أزمات كبيرة.
وخلال إجتماع المجلس الإداري لمحافظة يزد قال جهانغيري: علينا أن نكون صادقين مع الناس لكي يثقوا بإدارة البلاد مشيراً إلى ضرورة تطوير الطاقات المتوفرة لحل مشاكل الناس.
وقال: إن الثورة الإسلامية لم تكن محض ثورة سياسية بل شكلت صفحة جديدة لتغيير حياة الناس في نهاية القرن العشرين وبداية القرن الحادي والعشرين.
وأضاف: في الوقت الذي كان الكثير يعتقدون إن الثورة الدينية ثورة فاشلة في ظل الإصطفاف بين الشرق والغرب، فان الإمام الخميني قدس سره تمكن من قيادة الشعب إلى ساحة الثورة وتحقيق النصر.
وقال: إن الإمام الراحل سعى من خلال الثورة إلى تحقيق الحرية والعدالة والديمقراطية والإستقلال.
وأشاد جهانغيري بالإنجازات التي تحققت في محافظة يزد معتبراً إن هذه المحافظة هي نموذج مشرق للتنمية الوطنية في البلاد.
وأشار إلى التعايش السلمي بين الاديان (الإسلامية والزرادشتية واليهودية) في محافظة يزد مشدداً على ضرورة الإهتمام بالتنوع القومي في عموم البلاد.
وقال جهانغيري: لقد شهدنا مروءة رئيس الحكومة الإصلاحية (سيد محمد خاتمي) بإعتباره مواطنا من محافظة يزد تجاه الأزمة الأخيرة واشاد به وقال: انه في الوقت الذي رفض فيه كثيرون ممن يدعون حمايتهم للنظام عن الحديث بشيء عن الأزمة الأخيرة فإن سيد محمد خاتمي دافع عن النظام والقائد، ولهذا السبب تطاول عليه الاعداء في خارج البلاد.
وأشار جهانغيري الى لقاء له مع قائد الثورة تناول أيضاً الحديث عن خاتمي وقال ان قائد الثورة وصف خاتمي بانه انسان شريف ورجل دين نزيه ، وانه لم يسمع عنه أية مشكلة اخلاقية أو مالية.
ووصف جهانغيري خاتمي بأنه رأسمال سوف يستعين به النظام بحكمة قائد الثورة وتدبيره. 
ودعا جهانغيري التيارات السياسية والسلطات الثلاث وجميع الأجهزة الى الحوار فيما بينها وقال: اذ كنا جميعا جنبا الى جنب فسوف نجتاز المشاكل بالتأكيد.. 
 
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 1/9050 sec