رقم الخبر: 213103 تاريخ النشر: شباط 04, 2018 الوقت: 13:55 الاقسام: منوعات  
بالروح بالـ«Blood»!
أسعدتم صباحاً

بالروح بالـ«Blood»!

تناقلت وسائل الإعلام بـ«دهشة» خبر رفض السلطات الأمنية في الولايات المتحدة الأمريكية السماح لأسطورة كرة القدم الأرجنتينية ديجو مارادونا من دخول البلاد!!..

وفي تفصيل الخبر أن الرفض جاء بسبب ظهور النجم مارادونا في برنامج تلفزيوني ساخر.. وحين سألوه عن فخامة الرئيس دونالد ترامب وصفه بلفظ مهين.

اسمحوا لي أيّها الأحبة أن أعبّر أيضاً عن «دهشتي» بما أنه كل واحد عنده «دهشة» واللي يشوف دهشتو تهون عليه دهشة غيرو.. كما يقول الأهبل الطويل أحمد بدير يعطيه الصحّة والعافية.. اعلموا يا أحبتي أن دهشتي مش زي دهشتكم.. أنا «مدهوش» لأنكم مع وسائل الإعلام مدهوشين!!..

أنتم تتابعون على مدى عام.. رئيس جمهورية.. ضخم الجثة عريض ما بين المنكعين شلولخ.. شعرو أشقر.. وخلال هذا العام لا تفارق صورته وتصريحاته شاشات التلفزة والصفحات الأولى من الصحف والمجلات ويتصدر كل نشرات الأخبار.. في كل يوم عنده «جنجالية» جديدة.. والزلمه مصرّ إلا أن يكون هو الأول والأوحد وأنه القائد ليس لأمريكا وحسب بل للعالم كله!!..

هل أنتم تستغربون أن السلطات منعت مارادونا من دخول الولايات المتحدة الأمريكية لأنه سخر من ضخامة الرئيس؟!.. يا عم احمدوا ربكم أنها لم «تستدرجه» للوصول الى أمريكا وهناك تعتقله وتحقق معه على طريقة التحقيق السعودية اللي جعلت الأمراء يتخلون عن ثرواتهم «طواعية» وبكل رحابة صدر.. وعندها يعترف النجم مارادونا أنه جاسوس وعميل لروسيا أو الصين أو ايران.. وأنه مكلّف من قبلها بتشويه صورة فخامة الرئيس أمام الشعوب المحبة له!! والإطاحة بنظرياته الديمقراطية التي سيقود العالم من خلالها..

مرَّ عام أيّها الأحبة وأنتم تتابعون خطابات ترامب وتصريحاته الهوجاء والخطابات والعنتريات وهي لا تفرق بشيء عن ما تصدر عن «ربعنا» أصحاب الجلالة والفخامة.. وصار في البيت الأبيض أيضاً عائلة مالكة ميلانيا وايفانكا وكوشنير.. وكل واحد منهم «حكومة».. مظاهرات واعتراضات.. تقمع ولا تجدي نفعاً!! فلماذا تستغربون أن العقوبات لكل من ينتقد فخامة الرئيس أو يسخر منه.. هل أنتم بحاجة الى مظاهرة أمام البيت الأبيض تهتف بالإنجليزي «بالروح بالـ «Blood» نفديك يا دونالد» حتى تصدقوا أن الزلمه صار «قائد فذ» زي اللي كانوا عندنا في جمهوريات الموز؟!..  

بقلم: محمد بهمن  
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/خاص
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 2/5006 sec