رقم الخبر: 212813 تاريخ النشر: كانون الثاني 30, 2018 الوقت: 19:03 الاقسام: اقتصاد  
إفتتاح أكبر مصنع لإنتاج الثلاجات في سيرجان
خلال الزيارة المرتقبة للرئيس روحاني لمحافظة كرمان

إفتتاح أكبر مصنع لإنتاج الثلاجات في سيرجان

يبدأ الرئيس الايراني حسن روحاني يوم الخميس زيارة تفقدية لمحافظة كرمان يرعى خلالها تدشين مشروع تعدين بقيمة ألفي مليار تومان في منطقة منجم (كل كهر) ومشاريع أخرى بينها مصنع لإنتاج الثلاجات.

وقال النائب عن أهالي سيرجان في مجلس الشورى الاسلامي حسن بور: ان رئيس الجمهورية سيزور مدينة سيرجان حيث سيلتقي أبناء هذه المدينة، فيما سيرعى وزير الصناعة عبر دائرة تلفزيونية مغلقة تدشين مصنع (غولد ايران) لإنتاج الثلاجات في منطقة سيرجان الاقتصادية، فيما سيرعى وزير الطاقة تدشين مشروعين لتوليد الطاقة الكهريائية باستثمارات القطاع الخاص بطاقة 500 ميغاواط في سمنان، كما سيتفقد مشاريع تطوير في منجم سرجشمة للنحاس.

وقال النائب حسن بور: ان الرئيس روحاني سيزور خلال جولته التفقدية لمحافظة كرمان والتي من المقرر أن تجري يومي الخميس والجمعة القادمين المناطق المنكوبة بالزلزال في اندوهجرد وزاور ويلتقي أبناء هذه المناطق، كما سيطلع عن كثب على مشاكل هذه المحافظة. وأضاف: ان واحدة من أهم مطاليب محافظة كرمان من الرئيس روحاني هي تسريع مشروع نقل الماء من بحر عمان لسد حاجة مصنع (كل كهر) في المنطقة الصناعية في سيرجان وحاجة أبناء هذه المنطقة للماء.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/5492 sec