رقم الخبر: 212660 تاريخ النشر: كانون الثاني 28, 2018 الوقت: 17:06 الاقسام: عربيات  
الجيش السوري يفشل هجوما جديدا للمسلحين على محور حرستا
متقدما بريف حلب الجنوبي..

الجيش السوري يفشل هجوما جديدا للمسلحين على محور حرستا

تصدى الجيش السوري لهجوم شنته جماعات ارهابية بما يشمل "جبهة النصرة" و"حركة أحرار الشام" و"فيلق الرحمن"، مستهدفة نقاطا في محيط إدارة المركبات بمدينة حرستا بالغوطة الشرقية لدمشق، بعد تفجير عربة مفخخة يقودها انتحاري على محور الإدارة.

وتدور في هذه الأثناء اشتباكات عنيفة بين الجيش السوري والمجموعات الإرهابية في محور حرستا وسط قصف مدفعي وجوي يستهدف معاقل المسلحين وأماكن انتشارهم وتحركاتهم في المنطقة الذين استغلوا عوامل الطقس والضباب الكثيف، لكنهم فشلوا في تحقيق أي خرق أو تقدم باتجاه مواقع الجيش.

في سياق متصل قال مصدر ميداني أن الجيش مدعوما بالقوات الرديفة نفذ كميناً محكماً لمجموعة مسلحة مما يسمى "جيش الإسلام" الإرهابي على مدخل بلدة "حزرما" في عمق الغوطة الشرقية أدى لمقتل 7 مسلحين و جرح أكثر من 15 آخرين.

شمالا، سيطر الجيش السوري على تلة "الوز" بريف حلب الجنوبي بعد معارك مع ارهابيي جبهة النصرة، متابعا عملياته في ذلك المحور.

إلى ذلك، لقي 5  عناصر قيادية في جبهة النصرة حتفهم بعد استهداف مقر عملياتهم بغارة روسية شمالي قرية "تل علوش" قرب مطار ابو الظهور العسكري في ريف ادلب الجنوبي ؛ ومن بين هؤلاء القتلى (أبو عبيدة الأقصى، أبو مصعب السوري، أبو عبد الله ترمانين" وهم مسؤولون في هيئة تحرير الشام.

 

 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: دمشق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 4/0024 sec