رقم الخبر: 212555 تاريخ النشر: كانون الثاني 27, 2018 الوقت: 15:59 الاقسام: محليات  
قائد الثورة الإسلامية: يتوجب على الطالب أن يتأهّب للمستجدات ومواكبة متطلبات الزمان الحالي
في رسالة إلى إجتماع إتحاد الرابطات الإسلامية للطلبة الجامعيين في أوروبا

قائد الثورة الإسلامية: يتوجب على الطالب أن يتأهّب للمستجدات ومواكبة متطلبات الزمان الحالي

* الامام الخامنئي يعزي برحيل أحد رواد الثورة الاسلامية السيد صادق حجاري

أكّد قائد الثورة الاسلامية في رسالة وجهها إلى إجتماع إتحاد الرابطات الاسلامية للطلبة الجامعيين في أوروبا، على ضرورة مواكبة الزمان الحالي والتعرف على المستجدات من جانب الطلبة الجامعيين وإعداد أنفسهم لمواجهتها.

ونقلاً عن الموقع الإعلامي لمكتب سماحة القائد، جاءت رسالة سماحة آية الله الخامنئي والتي قرأها حجة الاسلام جواد ايجئي في مركز الإمام علي(ع) الاسلامي في فيينا على النحو التالي:

بسم الله الرحمن الرحيم

أيها الطلاب الجامعيون الأعزاء

إنّ ما يشهده العصر الحالي من تطورات، فرضت توقعات لم تكن على الحسبان سابقاً أو أنها كانت مجهولة يتطلب على الشباب اليوم أخذها بعين الاعتبار. إنه يتوجب على الطالب الجامعي اليوم التعرف الصحيح على هذه التطورات والتوقعات وإعداد نفسه لمواجهتها ومن شأن الرابطات الاسلامية والأجواء الدينية السائدة عليها مساعدتكم في بلوغ هذه الغاية.

الأهمّ أن تقوموا بمهامكم حباً لله ورغبة في القيام بالواجب. فإن بلغتم هذا التوفيق ستتحفكم الهداية الالهية بالدعم والعناية إن شاء الله.

سائلاً الله تعالى السعادة لكم جميعاً.

27.01.2018

في سياق آخر عزّى قائد الثورة الاسلامية آية الله العظمى السيد علي الخامئني برحيل احد رواد الثورة الاسلامية السيد صادق حجازي.
وافاد الموقع الاعلامي الرسمي لقائد الثورة الاسلامية ان سماحته وفي برقية عزاء بعثها بالمناسبة عزى ابن اخ الفقيد حجة الاسلام حجازي، ووالده، واسرة الفقيد وذويه؛ واصفا السيد صادق حجازي بانه كان من الاخيار والصلحاء وروّاد الثورة الاسلامية الذي قضى اكثر من نصف قرن في خدمة الثقافة؛ سائلا العلي القدير للراحل السيد صادق حجازي بعلو الدرجات.
 
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 8/0069 sec