رقم الخبر: 211888 تاريخ النشر: كانون الثاني 19, 2018 الوقت: 12:45 الاقسام: منوعات  
في «بيتهم» مجنون!
أسعدتم صباحاً

في «بيتهم» مجنون!

من «الحكم» المتسالم والمتفق عليها عند الجميع دون أن يسأل أحد من القائل وكيف ومتى وأين والخ الخ من اسئلة التشكيك.. أنها مقولة «خذ الحكمة من أفواه المجانين»..

وتركت هذه «الحكمة» للمتلقي الباب مفتوحاً يروّج ما يشاء من الأقوال والخزعبلات والتفاهات!! وحين تعترض يقولون لك لابأس يا عم «خذ الحكمة من أفواه المجانين»..

أظن أنكم أيّها الأحبة قد استمتعتم طيلة الأيام الماضية بـ«الحكم» الرائعة التي صدرت من مجنون البيت الأبيض.. هل هنالك أحد يعترض على هذا الوصف؟! إذن راجع مقال في الغارديان في النصف من يناير الجاري حيث عنون الزلمه مقالته بـ«مجنون في البيت الأبيض»..

طيّب الزلمه مجنون.. رسمي.. وهذا عليه شبه إجماع في العالم والمعترضين على هذا الوصف فقط السعادنة والنتنايوهيين.. كما قلنا قبل حين.. إذا تعالوا يا حبايب يا حلوين نقطف وننهل من حكم هذا المجنون..

أزمة وكارثة ومشكلة كبيرة وعويصة في الشرق الأوسط مضى عليها ما يقرب من السبعة عقود.. حين زعم الغرب أن الفوهرر أحرق اليهود في المانيا!! وعلينا أن نعوضهم بعد أن انتصرنا عليه في الحرب العالمية الثانية وعلينا أن نعطيهم فلسطين ليبنوا فيها دولتهم!! دولة بلا شعب لشعب بلا دولة!!..

غدّة سرطانية زرعوها في الشرق الأوسط منتصف القرن الماضي ولحد الآن تعاني منها المنطقة بل العالم أيضاً.. الآن أطل علينا مجنون البيت الأبيض بحل رائع وسهل ومريح وعبقري لهذه الأزمة!! انه الحل الذي لم يخطر على بال بشر من قبل.

يقول السيد دونالد ترامب في آخر خطاب له أمام الجمعية الصهيونية في أمريكا «ايباك» قال فخامته: «ان المكان الوحيد لإقامة دولة فلسطينية هو نصف سيناء ومساحتها (30) ألف كيلومتر مربع وتتسع لـ(25) مليون نسمة وعدد الفلسطينيين كلهم (9) ملايين.. وأقول للفلسطينيين لا تضيعوا وقتكم في أرض «اسرائيل» بل ابدأوا بالذهاب نحو سيناء وسنطلب من مصر فتح الحدود وسنجمع (800) مليار من دول الخليج (الفارسي) وهكذا ستحل المشكلة دولة يهودية في «اسرائيل» ودولة فلسطينية في سيناء»!!..

أرجوكم أيّها الاحبة لا تنظروا لهيك «حكم» من باب السخرية والضحك.. الرجل جاء في طرحه.. وإذا لم تصدقوني فراجعوا التسريبات المنشورة حول ما بات يعرف بـ«صفقة القرن» ومين هم أبطالها ومين هم أركانها ومموليها؟!..

 

 

بقلم: محمد بهمن  
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/خاص
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/3620 sec