رقم الخبر: 211868 تاريخ النشر: كانون الثاني 17, 2018 الوقت: 18:47 الاقسام: عربيات  
قاهرM2 الباليستي يدمر مركز عمليات الجيش السعودي في نجران
وبعد ساعات قليلة من استهداف مطار جيزان

قاهرM2 الباليستي يدمر مركز عمليات الجيش السعودي في نجران

* عبدالسلام: يقتلون الشعب قصفا وجوعا ومرضا ثم يقولون هذا من أجل اليمنيين!

 أطلقت القوة الصاروخية، بعد منتصف ليل الثلاثاء/الأربعاء، صاروخاً باليستيا متوسط المدى من نوع قاهرM2 على مركز عمليات الجيش السعودي في منفذ الخضراء بنجران.

وأفاد مصدر في القوة الصاروخية لـ "المسيرة نت" أن صاروخ قاهرM2 استهدف مركز عمليات الجيش السعودي في منفذ الخضراء بنجران، وأصاب هدفه بدقة.

وأكد المصدر تدمير مركز عمليات الجيش السعودي بالصاروخ الباليستي.

وكانت القوة الصاروخية استهدفت، في وقت سابق ليلة الثلاثاء، مطار جيزان الإقليمي بصاروخ باليستي قصير المدى.

وأكد مصدر عسكري يمني أن القوة الصاروخية أطلقت مساء الثلاثاء صاروخاً باليستياً قصير المدى على مطار جيزان الإقليمي جنوب السعودية.

فيما تناقل سكان مدينة جيزان على مواقع التواصل سماعهم دوي انفجار عنيف إثر وصول الصاروخ الباليستي إلى مطار جيزان الإقليمي.

ويعد هذا الصاروخ هو ثالث صاروخ باليستي تطلقه القوة الصاروخية في العام الجديد على أهداف سعودية، حيث استهدفت في الـ 11 من يناير الجاري معسكر القوات الخاصة السعودي في نجران بصاروخ باليستي من نوع "قاهرM2"، فيما استهدفت في الـ5 من يناير معسكر قوة الواجب للجيش السعودي في نجران بصاروخ باليستي قصير المدى.

وتتصاعد ضربات القوة الصاروخية اليمنية منذ بداية العام الجاري 2018 بشكل ملفت، ليكون هذا رابع صاروخ باليستي تطلقه القوة الصاروخية، منها 3 صواريخ على أهداف سعودية، وصاروخ واحد على هدف داخلي.

* قنص 3 جنود سعوديين في جيزان

هذا ولقي ثلاثة جنود سعوديين مصرعهم الأربعاء، برصاص وحدات القناصة التابعة للجيش اليمني واللجان الشعبية في جيزان جنوبي المملكة.

وأكد مصدر عسكري أن وحدات القناصة لدى الجيش واللجان الشعبية قنصت جنديين سعوديين في قريتي حامضة و قوى.

وفي وقت لاحق تم قنص جندي سعودي ثالث بالإضافة إلى إعطاب معدل جنوب قرية حامضة.

وكانت وحدة القناصة قد تمكنت، الثلاثاء، من قنص جندي سعودي في قرية قوى، فيما تم تدمير آلية عسكرية للجيش السعودي بعبوة ناسفة خلف قرية الخقاقة، ما أدى إلى مصرع طاقمها.

من جانبه أكد الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبد السلام، الأربعاء" أن العدوان السعودي الأمريكي يقتل الشعب اليمني حصارا وقصفا وجوعا ومرضا، ثم يدعي أنه جاء من أجل اليمنيين.

وقال عبدالسلام في تغريدة له على تويتر: "فرضوا حصارا شاملا على الشعب اليمني، ونقلوا البنك المركزي من صنعاء، ومنعوا وصول التحويلات النقدية إلى اليمن، ويفرضون وصاية محكمة على أغلب المنافذ والموانئ اليمنية التي تخضع للاحتلال، ودمروا البنية التحتية تدميرا كليا ويقتلون الشعب قصفا وجوعا ومرضا ثم يقولون هذا من أجل مصلحة اليمنيين!!!

وتعاني اليمن من أوضاع اقتصادية وصحية متردية منذ بداية العدوان السعودي الأمريكي على اليمن في مارس 2015، حيث استهدف العدوان بالتزامن مع فرض حصار اقتصادي البنى التحتية و آلاف المنازل والمنئشأت العامة والخاصة والمستشفيات والمدارس والطرق، كما استهدف المصانع والمنشأت التجارية ووسائل النقل.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: صنعاء/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 7/7435 sec