رقم الخبر: 211594 تاريخ النشر: كانون الثاني 14, 2018 الوقت: 17:29 الاقسام: اقتصاد  
غرف التجارة في إيران وأفغانستان وباكستان توقّع إتفاقية للتعاون

غرف التجارة في إيران وأفغانستان وباكستان توقّع إتفاقية للتعاون

وقّعت غرف التجارة والصناعة في ايران وأفغانستان وباكستان إتفاقية لتعزيز التعاون وشكلت لجنة تنسيقية لتسجيل المقترحات الرامية لتعزيز التعاون والرقابة على تنفيذ القرارات.

وقال مراسل فارس الموفد الى اسلام آباد ان صحيفة (أمت) أوردت عن النائب عن المجلس الوطني الباكستاني خلال مراسم التوقيع على إتفاقية التعاون بين الغرف التجارية، ان التعاون التجاري سيعود بالفائدة في مجال التنمية الاقتصادية في المنطقة. وأضاف إعجاز الحق: ان الغرف التجارية والصناعية بين البلدان الثلاثة تؤدي دوراً مهماً في تحقيق الازدهار الاقتصادي ما يثمر عن توفير فرص عمل مناسبة. وتابع: ان الممثلين التجاريين للبلدان الثلاثة يستطيعون الاستفادة من فرص التنمية الاقتصادية المتاحة وينالون فوائد هائلة من خلال التعاون التجاري.

من جهته، قال ولي محمد رئيس غرفة التجارة والصناعة المشتركة بين ايران وباكستان في هذا المجال: ان الهدف من تأسيس الغرف التجارية المشتركة توفير تسهيلات للناشطين الاقتصاديين.

وفي ذات السياق، قال رئيس غرفة التجارة والصناعة في أفغانستان جنيد اسماعيل ماكد: ان الوقت قد حان لوضع التحفظات جانباً واتخاذ خطوات على صعيد التعاون المشترك من أجل تحقيق نمو في التجارة والصناعة.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 4/0826 sec