رقم الخبر: 211510 تاريخ النشر: كانون الثاني 13, 2018 الوقت: 17:22 الاقسام: اقتصاد  
تطوير التعاون الإقتصادي والتجاري بين إيران وباكستان

تطوير التعاون الإقتصادي والتجاري بين إيران وباكستان

بحث سفير ايران لدى باكستان مهدي هنردوست، مع وزير الدولة في الشؤون الاقتصادية الباكستاني محمد أفضل خان، حول المزيد من تطوير التعاون الاقتصادي في مختلف المجالات.

وأشار أفضل خان، خلال اللقاء الذي جرى السبت، إلى العلاقات الثقافية والاقتصادية والتجارية بين ايران وباكستان، البلدين الجارين، وأكد على ضرورة توطيد العلاقات الثنائية في كافة المجالات سيما التجارية . وأضاف: ان إقامة التعاون المصرفي بين البلدين يأتي في سياق أولويات جدول أعماله، مؤكداً على توظيف كافة الإمكانيات لإزالة المشاكل التي تعترض ترسيخ التعاون التجاري بين البلدين، مشيراً بذلك الى محادثاته المرتقبة مع كبار مسؤولي البنوك الباكستانية بمن فيهم محافظ المصرف المركزي لتحقيق هذا الهدف.

من جانبه، اعتبر السفير هنردوست استئناف التعاون المصرفي بين ايران وباكستان عاملاً مهماً لتوثيق التعاون التجاري بين البلدين، داعياً الى تنفيذ مذكرة التفاهم التي أبرمت بين البلدين والتي تنص على التعاون المصرفي المشترك.

وفيما أشار الى التحركات المشتركة لأعداء ايران وباكستان، أكد هنردوست ان الجمهورية الاسلامية الايرانية مستعدة لتوطيد العلاقات مع باكستان في شتى المجالات.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 1/3915 sec