رقم الخبر: 211473 تاريخ النشر: كانون الثاني 13, 2018 الوقت: 14:45 الاقسام: سياحة  
تبريز مدينة السياحة وهمدان عاصمة السياحة الآسيوية لعام ٢٠١٨
تضيفان الى سجلهما صفحة جديدة من المفاخر

تبريز مدينة السياحة وهمدان عاصمة السياحة الآسيوية لعام ٢٠١٨

أشار رئيس لمنظمة التراث الثقافي والصناعات اليدوية والسياحة الايرانية علي اصغر مونسان، إلى أنه ينتظر إيران حدثان مهمان على المستوى الدولي احدهما اعلان تبريز مدينة السياحة والاخر اختيار همدان عاصمة للسياحة الاسيوية للعام ٢٠١٨.

 واشار رئيس منظمة التراث الثقافي والصناعات الى ان حدثين رئيسيين على المستوى الدولي بانتظار إيران هذا العام هما اعلان همدان عاصمة للسياحة الاسيوية، من قبل وزراء السياحة في الدول الآسيوية، واختيار تبريز مدينة السياحة، مؤكدا ان كلاهما يجب ان تحظيا بقدر كبير من الاهتمام.

ونوه  مونسان، إلى انه ينبغي استغلال هذه الفرصة الفريدة من نوعها والتي يمكن ان تكون مدخلا للتعريف اكثر عن امكانيات السياحة في البلد. ولكي يتجاوز الاختيار المدن الى اكثر من ذلك.

وأشار مونسان الى أن تبريز 2018 يمكن أن تكون كوجهة سياحية، لتصبح مركزا للسياحة والاقتصاد ويمكنها من استعادة ازدهارها، من خلال منتجاتها المحلية وابار النفط الموجودة فيها.

واوضح مونسان ان هذه المرة، تبريز، ستكون مستعدة للترحيب واستقبال هذا الحدث المهم، ولإعادة بناء الاقتصاد من خلال التحرك عن طريق السياحة الحيوية، وكما هو الحال دائما، لتضيف الى سجلها صفحة جديدة من صفحات الفخر، منوها الى ان تبريز  أول مدينة سياحية إيرانية تساهم بتنمية اقتصاد البلد دون اللجوء للنفط.

 

 

همدانهمدان
تبريزتبريز
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/ مهر
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 3/2666 sec