رقم الخبر: 211352 تاريخ النشر: كانون الثاني 10, 2018 الوقت: 18:33 الاقسام: محليات  
ايران تؤكد رفضها للقرار التدخلي الأمريكي حول الاضطرابات الاخيرة

ايران تؤكد رفضها للقرار التدخلي الأمريكي حول الاضطرابات الاخيرة

ندّد المتحدث باسم وزارة الخارجية، بهرام قاسمي، بالقرار التدخلي الصادر عن الكونغرس الأمريكي حول اعمال الشغب الاخيرة في ايران؛ مؤكدا ان هذا القرار مرفوض ومشين ولا يمكن القبول به.

واشار قاسمي الى الاسلوب غير الحكيم والمخالف للقوانين والضوابط الدولية الذي تنتهجه الادارة الامريكية للتدخل في الشؤون الداخلية لسائر البلدان، قائلاً: ان هكذا تحركات وبما فيها اصدار قرارات وتصريحات وممارسات عدائية من جانب الادارة الامريكية ضد الشعب الايراني الأبي كانت ولاتزال مكشوفة لدى شعبنا ويستهجنها وهي سياسة فاشلة قطعا.
وتابع المتحدث باسم الخارجية قائلاً: ان القرارات الاستعراضية المتكررة والمسيّسة هذه تكشف عن النزعة التدخلية للحكومة الامريكية والتي شاهدها مرارا الشعب الايراني على مرّ العقود الاخيرة؛ موضحا ان الحكومة الامريكية تدّعي من جانب، وفي اطار اسلوب مزيف وعبر اطلاق شعارات كاذبة تماما، بانها تدافع عن الشعب الايراني ومن جانب آخر تسيء الى الشعب الايراني المتحضّر من خلال فرض الحظر الجائر عليه ومنع الرعايا الايرانيين من دخول اراضي بلادها وغيرها من الاجراءات المغرضة.
واردف القول: ينبغي على المسؤولين الامريكان ان يدركوا من جديد بان الشعب الايراني العظيم يرصد على الدوام وبكل دقة هذه السياسات المزدوجة والعدائية وسيقوم في الوقت اللازم بالرد المناسب على هكذا تحركات غير حكيمة.


 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/ وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 1/4940 sec