رقم الخبر: 211267 تاريخ النشر: كانون الثاني 09, 2018 الوقت: 18:56 الاقسام: محليات  
المدير العام لإرنا: الإعلام والجامعات جناحان تعلو بهما ثقافة المجتمع
خلال لقائه مساعد وزير العلوم

المدير العام لإرنا: الإعلام والجامعات جناحان تعلو بهما ثقافة المجتمع

قال المدير العام لوكالة الجمهورية الاسلامية للأنباء سيد ضياء هاشمي: أعتقد أن الإعلام والجامعات جناحان تسمو بهما ثقافة المجتمع.

وفي لقاء له مع حسين عسكريان أبيانه المساعد المالي لوزارة العلوم والأبحاث والتقنية الإيرانية، أكّد مدير (ارنا) ضياء هاشمي على أنّ وسائل الإعلام تتمتع بكفاءات وسعات راقية جداً وأعتقد بأنّ وكالة إرنا بفضل كفاءاتها وسعتها الإعلامية العالية تمثّلُ جامعة كبرى وهي بمثابة مؤسسة ثقافية و جهة مصيرية للمجتمع الإيراني.
وأضاف هاشمي: إنّ وكالة إرنا قادرة على إجلاء وتفعيل الكفاءات المنسية في المجال الآكاديمي الجامعي ولها أن تتحول الى جسر يربط بين الرأي العام والمسؤولين من جهة وبين السعات المتوفرة في مراكز البلاد العلمية من جهة اُخرى.
وأعلن هاشمي عن إحدى الإجراءات التي سيتم تنفيذها في المرحلة الجديدة التي يتولى فيها هو إدارة الوكالة الإبلاغ عن اُطروحات مرحلة الدكتوراه ذات الصلة بالشأن الإعلامي فمن وجهة نظره ما يزال حتى الآن تعرض آلاف الاُطروحات سنوياً داخل الجامعات التي تحظى جميعها بقيمة علمية.
وختاماً نوه مدير وكالة الجمهورية الاسلامية للأنباء الى حتمية إيفاء نشر الأخبار والنتاجات ذات الصلة باُطروحات الدكتوراه دوراً في تنمية عملية تبادل المعلومات العلمية المفيدة وهذا ما سيزيد من الشعور بالحاجة الى الجامعات ورفع مستوى الثقة بالنفس لدى الجامعيين.
 
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/ارنا
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 1/8835 sec