رقم الخبر: 211004 تاريخ النشر: كانون الثاني 06, 2018 الوقت: 18:24 الاقسام: محليات  
طهران ومسقط تتطلعان الى تعزيز تعاونهما المصرفي والسياحي

طهران ومسقط تتطلعان الى تعزيز تعاونهما المصرفي والسياحي

اجتمع الدكتور ابراهيم انصاري لاري، رئيس الهيئة الادارية والمدير التنفيذي لمنطقة (كيش) الحرة، خلال زيارته عاصمة سلطنة عمان، مسقط، التي استغرقت يومين مع سفير الجمهورية الاسلامية في مسقط، حجة الاسلام محمد رضا نوري شاهرودي..

وعقد لقاءات ومباحثات مكثفة مع مسؤولي ومدراء البنك الوطني العماني وبنك مسقط وبنك ظفار وبنك العز الاسلامي عمان، تناولت تأسيس فروع للبنوك العمانية في جزيرة كيش وتفعيل حسابات شركة كيش للخطوط الجوية في مسقط وكذلك اصدار بطاقات اعتماد دولية للناشطين الاقتصاديين في كيش ومناطق حرة أخرى في ايران.
وقد وافق مسؤولو البنوك ذات الصلة مبدئياً على تأسيس فروع في كيش وكذلك افتتاح حسابات لشركة خطوط كيش الجوية بالبنوك العمانية واصدار بطاقات اعتماد دولية للناشطين الاقتصاديين مشروطاً بتقديم طلب وضمان من قبل منطقة كيش الحرة.
وخلال لقاءاته اجرى الدكتور انصاري لاري مباحثات ايضاً مع كبار التجار والناشطين الاقتصاديين العمانيين حول الاستثمار في كيش وميزات هذه المنطقة الحرة. 
وأعلن انصاري لاري كذلك انه ستدشن قريباً رحلات مباشرة من كيش الى مسقط لغرض تعزيز العلاقات بين الجزيرة وعمان، علاوة على رحلات السائحين العمانيين الى جزيرة كيش.
تجدر الاشارة الى ان خطوط كيش الجوية تجري حالياً رحلات من شيراز وبندر عباس وجابهار الى مسقط. 
 
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/2100 sec