رقم الخبر: 210798 تاريخ النشر: كانون الثاني 03, 2018 الوقت: 16:39 الاقسام: محليات  
المدير العام لوكالة إرنا يؤكد ضرورة توظيف الكفاءات الشبابية في المجتمع
خلال لقائه بمساعد وزير الرياضة والشباب

المدير العام لوكالة إرنا يؤكد ضرورة توظيف الكفاءات الشبابية في المجتمع

قال المدير العام لوكالة الجمهورية الإسلامية للانباء (إرنا) سيد ضياء هاشمي، إن الشباب يشكلون قسما هاما من الطاقات المجتمعية وانه لمن الضروري توظيف هذه النقطة الإيجابية عبر تعزيز التعاون والتنسيق بين كافة الأجهزة الحكومية.

وأضاف هاشمي يوم الأربعاء خلال لقاءه بمساعد وزير الرياضة والشباب للشؤون الثقافية والتعليم والأبحاث عبد الحميد حميدي، ان مجال الرياضة والشباب يحظى بأهمية بالغة ومكانة مرموقة في تحقيق الحيوية في المجتمع وانه لمن الضروري التنسيق في هذا الجانب في سبيل الإستفادة القصوى من الطاقات الموجودة في هذا المجال.
وفي تتمة حديثه، وصف هاشمي وكالة أنباء أرنا بالوكالة الرسمية لنظام الجمهورية الإسلامية بكل ما للكلمة من معنى وأضاف، ان لوكالة أنباء الجمهورية الإسلامية الإيرانية علاقات وثيقة ومتبادلة مع كافة المجموعات والمنظمات الحكومية.
من جانبه، هنأ حميدي تعيين سيد ضياء هاشمي لتولي منصب المدير العام لوكالة أنباء أرنا للدورة الجديدة بوصفه شخصية علمية وجامعية وعبر عن أمله في نجاح وكالة أنباء الجمهورية الإسلامية في أداء دور متميز لتقدم البلاد في المجال الإعلامي خلال فترة مهام إدارتها الجديدة أكثر من ذي قبل.
كما دعا حميدي خلال اللقاء الى الإرتقاء بمستوى التعاطي والتعاون بين وكالة إرنا ووزارة الرياضة والشباب بوصفها احدى المجالات ذات العلاقة الوثيقة مع الشريحة الشبابية.
 
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 3/9162 sec