رقم الخبر: 210668 تاريخ النشر: كانون الثاني 02, 2018 الوقت: 14:05 الاقسام: محليات  
قائد الثورة الإسلامية: الأعداء سخّروا المال والسلاح وأجهزتهم الأمنية للإضرار بإيران
ويتحينون الفرص دوما للإضرار بشعبنا

قائد الثورة الإسلامية: الأعداء سخّروا المال والسلاح وأجهزتهم الأمنية للإضرار بإيران

* لديّ كلام حول هذه القضايا سأتحدث به في وقته الى شعبنا العزيز * الشعب مدين للشهداء الذين ضحّوا بما لديهم وتصدوا للعدو المدعوم من الغرب والشرق والرجعية

أكد قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي الخامنئي بان الاعداء تحالفوا للإضرار بايران من خلال تسخيرهم الامكانيات المتوفرة تحت تصرفهم ومنها المال والسلاح والسياسة والاجهزة الامنية.
وخلال استقباله الثلاثاء حشدا من أُسر شهداء مرحلة الدفاع المقدس (1980-1988)، اعتبر سماحة القائد عزة وامن وتقدم الشعب الايراني مدينا لتضحيات الشهداء، وأشار الى الاحداث الاخيرة ومحاولة الاعداء الاضرار بالنظام الاسلامي وقال: إن ما يمنع العدو من تنفيذ عدائه هو وجود روح الشجاعة والتضحية والايمان لدى الشعب.
وأشار آية الله الخامنئي الى ان العدو يتحين الفرصة دوما للتغلغل للأضرار بالشعب الايراني وأضاف: في قضايا الايام الاخيرة تحالف اعداء ايران بمختلف الامكانيات تحت تصرفهم ومنها المال والسلاح والسياسة والاجهزة الامنية للإضرار بالنظام الاسلامي.
وأضاف: إن لدي حول هذه القضايا كلاما سأتحدث به في وقته الى شعبنا العزيز.
وأشار قائد الثورة الاسلامية الى الدور المهم لروح الشجاعة والتضحية في الحيلولة دون تنفيذ الاعداء لعدائهم، واعتبر الشهداء مثالا كاملا لروح الشجاعة والتضحية والجهاد واضاف: إن الشعب الايراني مدين الى الأبد للشهداء الذين ضحّوا بما لديهم وتصدوا للعدو الخبيث المدعوم من الغرب والشرق والرجعية في المنطقة.
ولفت آية الله الخامنئي الى الاوضاع المؤسفة لبعض دول المنطقة في غرب آسيا وشمال افريقيا وقال: لو ان العدو البعثي جعل لنفسه موطئ قدم في البلاد خلال الحرب المفروضة لما كان يرحم شيئا ولاصبحت الاوضاع بالنسبة لايران أكثر سوءا بمراحل مما هي اليوم في ليبيا وسوريا.
واشاد سماحته بأسر الشهداء، وأضاف: إن قيمة جهد آباء وامهات الشهداء وشجاعتهم وتضحياتهم ليست بأقل من من تضحيات شبابهم الشهداء ولهم حق كبير في اعناق الجميع.
 

 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/8328 sec