رقم الخبر: 208284 تاريخ النشر: كانون الأول 02, 2017 الوقت: 12:16 الاقسام: رياضة  
كارلوس كيروش: حظنا جيد لخطف تذكرة التأهل الى المرحلة التالية
وعلي دائي يعتبرها المجموعة الاصعب

كارلوس كيروش: حظنا جيد لخطف تذكرة التأهل الى المرحلة التالية

اعتبر مدرب المنتخب الايراني لكرة القدم كارلوس كيروش ان حظوظ ايران للتاهل الى المرحلة التالية في كاس العالم جيدة رغم انها تقع في مجموعة قوية الى جانب اسبانيا والبرتغال.

وافادت وكالة مهر للأنباء ان كيروش قال عقب قرعة كأس العالم ان المنتخب الايراني لم يخسر في تصفيات كأس العالم ولم تتلق أي هدف الا في مباراة سوريا آملا ان يستمر هذا الاتجاه.

وتعليقاً على المباراة الاولى مع المغرب توقع كيروش ان تخوض ايران مباراة صعبة موضحا ان فريقه سيواجه منتخبات قوية في المجموعة الثانية.

وأشاد كيروش بأداء لاعبي المنتخب الايراني لكرة القدم خلال تصفيات كأس العالم مضيفا: سنبذل قصارى جهدنا لتقديم اداء جيد كما تمكنا من التأهل الى كأس العالم دون ان نتعرض لأي خسارة خلال التصفيات وآمل ان نواصل هذا الاتجاه.

وبشأن توقعه عن وقوع ايران في مجموعة صعبة اوضح: لم نتوقع ذلك وكنا نرجح ان نواجه روسيا بينما الآن نرى انفسنا امام البرتغال واسبانيا معتبرا ان ايران لديها حظوظ جيدة لخطف تذكرة التأهل من المنتخبات المنافسة.

كما علق اللاعب الدولي السابق والمشارك في مراسم القرعة "علي دائي" والقائد والمدرب السابق للمنتخب الايراني لكرة القدم ان ايران أمامها مشوار صعب في كأس العالم 2018.

وأفادت وكالة مهر للأنباء ان دائي الذي حضر مراسم قرعة كأس العالم 2018 في روسيا اعتبر ان ايران وقعت في المجموعة الاصعب بعد انتقال الدنمارك الى مجموعة أخرى.

واضاف دائي ان هذه المجموعة أصعب مجموعة مقارنة بالدورات السابقة لحضور ايران في كأس العالم معتبرا ان البرتغال واسبانيا فريقان قويان تتوجا بطلين لكاس امم اوروبا وكأس العالم كما لا يمكن التقليل من شأن المنتخب المغربي الا ان ايران لن تقف مكبلة اليدين امام خصومها.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: مهر للانباء
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/2134 sec