رقم الخبر: 207283 تاريخ النشر: تشرين الثاني 17, 2017 الوقت: 13:48 الاقسام: ثقافة وفن  
العتبة الحسينية.. توثيق الزيارة الاربعينية ومراجعة الثغرات
في تصنيف جديد يصدر لأول مرة

العتبة الحسينية.. توثيق الزيارة الاربعينية ومراجعة الثغرات

كشفت الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة عزمها توثيق مجريات زيارة الاربعين الماضية في تصنيف جديد يصدر لأول مرة في تاريخ الزيارات المليونية التي شهدتها المدينة، معلنة في الوقت ذاته عقد مؤتمر داخلي لتشخيص وتدارك الثغرات التي واكبت مجريات الزيارة ايضا.

وقال رئيس قسم الاعلام في العتبة جمال الدين الشهرستاني في حديث لموقع العتبة الحسينية المقدسة الرسمي، ان «بعد انتهاء الزيارة المليونية عملت الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة على انشاء مجلد او كتيب خاص بزيارة الاربعين  بمعنى توثيق الزيارة المليونية بكل جوانبها وفعالياتها».

واضاف، «العتبة الحسينية المقدسة اليوم في صدد انشاء مؤتمر داخلي مع الفعاليات العراقية لسد الثغرات التي حصلت في هذه الزيارة على الرغم انها شهدت من قبل المختصين العراقيين والاجانب تصريح على انها زيارة نموذجية وهي الافضل من بين الزيارات السابقة لأداء العالي والتنسيق الحيوي بين الامانتين للعتبتين المقدستين والحكومة المحلية».

وشهدت مدينة كربلاء المقدسة مشاركة نحو اربعة عشر مليون زائر من داخل وخارج العراق خلال زيارة العشرين من صفر الماضية، الذكرى السنوية لاستشهاد الامام الحسين عليه السلام في واقعة الطف الخالدة.

 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/ الاذاعة والتلفزيون
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 3/9082 sec