رقم الخبر: 207103 تاريخ النشر: تشرين الثاني 14, 2017 الوقت: 14:47 الاقسام: منوعات  
زفاف أسطوري لحفيدة عبد الحليم خدام يغضب السوريين!

زفاف أسطوري لحفيدة عبد الحليم خدام يغضب السوريين!

أثار حفل زفاف (لارا خدام)، حفيدة نائب الرئيس السابق عبد الحليم خدام والمنشق عن الحكومة السورية، على رجل الأعمال اللبناني منيف نعمة، غضباً واسعاً بين السوريين، نظراً لمظاهر البذخ التي بدت واضحة، حيث كلف ملايين الدولارات .

وأقيم حفل الزفاف في قصر غارنييه وهو دار الأوبرا الوطنية الفرنسية، يمتاز بأكبر مسرح موسيقي في العالم استغرق بناؤه 13 عاماً، وتبلغ تكلفة حجز الصالة فقط فوق مليون يورو، ويتسع لأكثر من ألفي شخص.

وظهرت حفيدة خدام وهي تصعد على الدرج المصنوع من الرخام الأبيض باتجاه عريسها تحيط بها الورود البيضاء من كلّ مكان، في الوقت الذي وقفت فتيات صغيرات ارتدين زياً أبيض، لباسهن وطريقة وقفتهن تجعلك لوهلة لا تفرق بينهن وبين تماثيل القصر الثمينة الموجودة في كل مكان والمستوحاة من الآلهة اليونانية.

 

 

ولم يخلُ تفصيلٌ من تفاصيل هذا العرس من الفخامة، بدءاً من فستان الزفاف الذي ارتدته لارا وهو من تصميم اللبناني زهير مراد، إلى وجود فرقة موسيقية خاصة كانت تعزف مباشرة لحن الدخول.

وكان خدام نائباً للرئيس السوري الراحل، حافظ الأسد، لكنه هرب فيما بعد الى فرنسا في 2005 بعد اكتشاف ضلوعه في قضايا فساد، وحوكم غيابياً.

وكان القضاء السوري أصدر في 2006 قراراً بالحجز على الأموال المنقولة وغير المنقولة لخدام وأموال زوجته وأولاده وأحفاده ذكوراً وإناثاً وأزواجهم.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 4/9610 sec