رقم الخبر: 206897 تاريخ النشر: تشرين الثاني 12, 2017 الوقت: 15:17 الاقسام: سياحة  
شركات السياحة العلاجية احد المفاصل المهمة لدعم اقتصاد البلاد

شركات السياحة العلاجية احد المفاصل المهمة لدعم اقتصاد البلاد

اشار مجيد زنكوئي الأمين العام لمركز تنمية السياحة العلاجية في الدول الاسلامية إلى دور شركات السياحة في تطوير علاقات السياحة الصحية الايرانية مع باقي الدول الاسلامية.

واشار مجيد زنكوئي، في حديث لوكالة مهر للأنباء إلى انعقاد المؤتمر الثالث والمعرض الدولي لتطوير العلاقات الاقتصادية مع الدول الإسلامية في مجال الصحة  لافتا الى دعوة العديد من الشخصيات الاجنبية الناشطة في هذا الحدث من بينهم 100 شخصية مؤثرة في هذا المجال هم من الدول الإسلامية والذي سيعقد في النصف الثاني من شهر  كانون الأول/يناير.
واضاف انه ستعقد ورشات عمل حول موضوع عمل شركات الخدمات السياحية في الساحات الدولية والتي سيحضرها العديد من المهتمون بها.
واردف ان هذا النوع من البرامج التعليمية تشجع وتدعم  الخريجين في المجالات الطبية والسياحية على إنشاء شركات وأنشطة خاصة بهم في هذا المجال..
واشار الى التجارب الناجحة للعديد من الدول مثل تركيا والهند في مجال السياحة العلاجية مطالباً بدعم المراكز السياحية في ايران لتطوير أنشطةهذه الشركات ، نظرا للارباح التي يجنيها القطاع الخاص من السياحة العلاجية.
وأعلن عن استعداد مركز تنمية السياحة الصحية في الدول الإسلامية لتوسيع خدمات هذه المجموعات فضلا عن مكاتب الخدمات السياحية النشطة في مجال السياحة العلاجية  في الساحات الدولية  منوهاً الى الفرصة التي وفرها المؤتمر الثالث للصحة للدول الإسلامية  للتعرف على القطاع الخاص الأجنبي وبدء التعاون في هذا المجال.
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/ مهر
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 2/7326 sec