رقم الخبر: 206456 تاريخ النشر: تشرين الثاني 05, 2017 الوقت: 14:36 الاقسام: ثقافة وفن  
المستشار الثقافي العراقي في طهران يؤكد ضرورة الوحدة الاعلامية بين ايران والعراق

المستشار الثقافي العراقي في طهران يؤكد ضرورة الوحدة الاعلامية بين ايران والعراق

أكد المستشار الثقافي بالسفارة العراقية في طهران على دور وسائل الاعلام في مواجهة الحرب النفسية وقال اننا نواجه اليوم أعداء مشتركين مزودين باحدث وسائل الاعلام القوية لشن حرب نفسية ضد العراق وايران، وبامكاننا التغلب عليهم بالوحدة الاعلامية فقط.

 على هامش معرض طهران الـ23 للصحافة ووكالات الانباء، اشار ياسر الحجاج الى ان العراق في 2017 يختلف كثيرا عما كان عليه في 2016، منوها الى الانتصارات التي حققها العراق خاصة انسحاب القوات الامريكية المحتلة ودحر داعش والحفاظ على سيادة ووحدة العراق.

وتطرق المستشار الثقافي في السفارة العراقية بطهران، الى أهمية دور مواقع التواصل الاجتماعي في عالم اليوم، وقال ان قنوات التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك وتويتر ونظرا لتأثيرها الكبير على القارئ، يتعين ادارتها بالشكل الصحيح لاستخدامها ضد الحرب النفسية .

وأكد ياسر الحجاج على الابعاد الثقافية للعلاقات بين البلدين العراق والجمهورية الاسلامية الايرانية لما تشكله من اساس للعلاقات بين البلدين في كافة المجالات .

واشار الى مراسم الزيارة الاربعينية وبانها تجسد العلاقات بين البلدين، وقال ان توافد 3 ملايين زائر ايراني الى العراق لحضور هذه المراسم، يشكل خطوة في تعزيز العلاقات بين البلدين.

وصرح بأن حجم التبادل التجاري بين طهران وبغداد وصل الى 14 مليار دولار وان العلاقات بين البلدين على اعلى المستويات وندعو الى المزيد من التعاون مع ايران.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/ ارنا
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/2278 sec