رقم الخبر: 205137 تاريخ النشر: تشرين الأول 18, 2017 الوقت: 19:48 الاقسام: محليات  
قائد عسكري: تبجحات الاعداء تعود الى اجراءات الحرس الثوري المؤثرة

قائد عسكري: تبجحات الاعداء تعود الى اجراءات الحرس الثوري المؤثرة

اكد مساعد قائد القوة البرية التابعة لحرس الثورة الاسلامية العقيد زند بان السبب في تبجحات الاعداء يعود الى الاجراءات المؤثرة للحرس الثوري في تطورات المنطقة.

وقال العقيد زند خلال اجتماع للمسؤولين السياسيين للقوات المسلحة في محافظة كلستان شمال ايران، ان الاعداء وبعد انتصار الثورة الاسلامية شنوا الكثير من الهجمات ضد القوات المسلحة خاصة الحرس الثوري وفي الاونة الاخيرة لجاوا الى التبجح ضده بعد ان راوا تاثيراته في تطورات المنطقة.
واضاف، إن كان هدف الاميركيين النهائي من وراء طرح هذه القضايا هو الحوار مع ايران حول قضايا المنطقة فهم اختاروا طريقا خاطئا.
واكد بان الحظر الاميركي الجديد سيبدد فرصة التعاطي وقال، ان اجراءات الحظر هذه تثبت بان الحوار بالنسبة لاميركا هو اداة ضغط وعداء بدلا عن التعاطي وحل المشاكل.
وصرح مساعد قائد القوة البرية للحرس الثوري، انه على الاميركيين ان يعلموا بان الجمهورية الاسلامية الايرانية ستستفيد من فرصة سلوك حكومة ترامب المتسم بالحماقة تجاه الاتفاق النووي لايجاد قفزة في برامجها الدفاعية التقليدية.
من جانبه اشار قائد مقر الفرقة 30 جرجان التابع للحرس الثوري الى الخطاب الاخير للرئيس الاميركي حول الاتفاق النووي وقال، ان نكث العهد ليس امرا جديدا بالنسبة لاميركا اذ انها اتخذت الخطى دوما في مسار مواجهة الجمهورية الاسلامية الايرانية الا ان هذه الثورة بالقيادة الفذة لسماحة قائد الثورة الاسلامية والمسؤولين والشعب المتواجد في الساحة دوما تقف صامدة ولا تهاب تبجحات الاعداء.
 
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 2/0573 sec