رقم الخبر: 204965 تاريخ النشر: تشرين الأول 16, 2017 الوقت: 19:24 الاقسام: دوليات  
بيونغ يانغ تطور برنامجاً قادراً على تدمير العالم

بيونغ يانغ تطور برنامجاً قادراً على تدمير العالم

قالت صحيفة (نيويورك تايمز)، إن كوريا الشمالية لديها جيش من 6 آلاف هاكرز (قراصنة الكترونيين) يعملون على تطوير أدواتها السيبرانية، مضيفة أنه وسط تركيز العالم على التقدم النووي لبيونغ يانغ، فإنها تعمل بهدوء على تطوير برنامج آخر قادر على إطلاق العنان لدمار آخر.

وأوضحت الصحيفة الأمريكية، في تقرير على موقعها الإلكتروني، الاثنين: أنه عندما حاول قراصنة إلكترونيين من كوريا الشمالية سرقة 1 مليار دولار من الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك، كان مجرد خطأ إملائي وراء فشل المحاولة. حيث استهدفوا وقتها حساب البنك المركزي لبنغلاديش، عندما شك المصرفيون في طلب السحب حيث وقع خطأ إملائي في كلمة (foundation) التي تمت كتابتها (fandation).
ووفقا لمسؤولي أمن في الولايات المتحدة وبريطانيا تعقبوا الهجمات الإلكترونية هذا العام، فإن جيش كوريا الشمالية من القراصنة الإلكترونيين والذي يتجاوز الـ6000 شخص، يتحسن بشكل لا يمكن إنكاره.
وحسب الصحيفة، في خضم كل الاهتمام بتقدم بيونغ يانغ في تطوير سلاح نووي قادر على ضرب الولايات المتحدة، وضع الكوريون الشماليون بهدوء برنامجا سيبرانيا يسرق مئات الملايين من الدولارات ويثبت القدرة على إطلاق العنان للدمار العالمي.
 
 
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 2/5464 sec