رقم الخبر: 204772 تاريخ النشر: تشرين الأول 14, 2017 الوقت: 19:58 الاقسام: اقتصاد  
دور السوق الإيرانية في برنامج شركة "رينو" لإنتاج السيارات

دور السوق الإيرانية في برنامج شركة "رينو" لإنتاج السيارات

تتوقع شركة رينو لصناعة السيارات بلوغ الطاقة الانتاجية لانتاج السيارات التي تشرف عليها الشركة في ايران نحو 250 ألف سيارة سنوياً في غضون ستة أعوام.

وتعتزم شركة رينو إضافة 000ر150 سيارة إلى طاقتها الإنتاجية في إيران. وخلال هذه السنوات الست، قامت رينو بإطلاق وتطوير منتجات جديدة لشبكة التوزيع في الأشهر الستة الأولى من العام، بحيث تصل إلى أكثر من 15% من حصتها في السوق. ووفقاً للخطة المعلنة، استثمرت رينو بشكل كبير في دولتين استراتيجيتين في منطقة AMI (أفريقيا والشرق الأوسط وإيران والهند).

فعلى وجه الخصوص، في إيران، فان إنتاج سيارات رينو في هذا البرنامج لمدة ست سنوات ستصل إلى أكثر من 000ر250 سيارة سنوياً. كما سيتم إضافة 000ر150 سيارة إلى طاقة إنتاج شركة رينو في إيران.

وأكد المدير التنفيذي لشركة رينو، كارلوس غصن، على أهمية السوق الايرانية، خلال مؤتمر صحفي لكشف النقاب عن برنامج رينو المؤقت في باريس، مؤكداً ان رينو لن تغادر ايران وسيكون لديها خطط طويلة الأجل ومهمة في هذا البلد.

ففي العام الماضي، شهدت رينو أفضل أداء لها منذ بدء تواجدها المستمر في إيران منذ عام 2004، وتحطيم الأرقام القياسية على صعيدي الإنتاج والمبيعات، حيث سجلت، في الأشهر التسعة الأولى من عام 2017، إحصاءات جديدة في مجالي الإنتاج والمبيعات.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/4571 sec