رقم الخبر: 204652 تاريخ النشر: تشرين الأول 13, 2017 الوقت: 15:54 الاقسام: منوعات  
أبخل عريس في العالم!

أبخل عريس في العالم!

أثار فيديو شاركه رواد مواقع التواصل الاجتماعي الجدل بإظهار عريس وهو يضع الكاميرا على الحامل لتصوير زفافه، قبل تصفيف شعر العروس بنفسه أيضاً، لتقليص تكاليف عقد قرانه.

نشرت الفيديو مدونة أسترالية (براون كارديغان أون صن داي)، حيث أدهش 100 ألف متابع. وبحسب صحيفة (ديلي ميل) البريطانية، نُشر الفيديو تحت عنوان (ما من حاجة إلى مصور أو مصفف شعر، فأنا أستطيع فعل ذلك).

وفي المقطع القصير يظهر العريس مجهول الهوية وهو يرتدي بنطالاً أسود وقميصاً أبيض طويل الأكمام، وربطة عنق سوداء نحيفة، وهو يفسح مجالاً بالحديقة ويستعد لإلتقاط الصور، ثم يشرع في استخدام مشط لتصفيف شعر عروسه، كما لو كان يصففه لهذه المناسبة.

وفي المشهد الأخير يمكن رؤية الرجل وهو يضبط حامل الكاميرا قبل العودة للجلوس بجانب عروسه على المقعد بالحديقة، ليثبتا حتى تلتقط الكاميرا الصورة، قبل أن يسارع مرة أخرى للكاميرا للتحقق من الصورة.

وتباينت التعليقات على الفيديو من قبل المشاهدين، حيث أشاد بعض المعلقين بقدرات العريس، وكتب أحدهم في إشارة إلى خطيبته: (سأفعل هذا إذا كنت أستطيع التصوير).

وقال آخر إنه (أذكى من كل من ينفق 30 ألف دولار على يوم الزفاف)، بينما هاجم البعض الآخر العريس متهمينه بالبخل والإهتمام بتوفير المال.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/6952 sec