رقم الخبر: 204604 تاريخ النشر: تشرين الأول 11, 2017 الوقت: 20:36 الاقسام: سياحة  
تطوير التعاون في مجال السياحة العلاجية بين ايران وعمان

تطوير التعاون في مجال السياحة العلاجية بين ايران وعمان

أفتتح يوم الاربعاء في مسقط المعرض الخاص بالسياحية الطبية في سلطنة عمان بحضور وكيل وزارة الصناعة والمناجم والتجارة رئيس مؤسسة تطوير التجارة الايرانية والمستشار الاعلى لوزير الصحة العماني.

وتشارك مؤسسة تطوير التجارة الايرانية في معرض مسقط الخاص بالسياحة الطبية بـ30 جناحا لعرض اجهزة المستشفيات والسياحة العلاجية كالمستشفيات والجامعات والشركات الناشطة في مجالات الاجهزة الطبية والادوات الطبية الاحادية الاستخدام بهدف تطوير التعاون والتعليم.
والتقى وكيل وزارة الصناعة والمناجم والوفد المرافق له مجتبى خسروتاج وخلال حضوره في المعرض، مستشار وزير الصحة العماني  سلطان آل سعيدي وبحث معه حول تطوير السياحة الطبية .
كما تفقد خسروتاج، مركزين تجاريين تابعين للشركات الايرانية في مسقط، ينشطان في مجال عرض وتسويق مواد الانشاء، كما زار عيادة تقوم بتقديم الخدمات الصحية ( بمبادرة وحضور الاطباء الايرانيين) في عمان حيث تم اتخاذ القرار بتقديم المزيد من الدعم لهذا النوع من الخدمات والتي تسهم في تطوير صادرات السلع والخدمات السياحية.
ويعرض في المعرض الخاص بالسياحة العلاجية الذي يقام كل عام في مسقط، احدث الامكانيات لوكالات السياحة الطبية والاجهزة ومعدات المستشفيات. وتشارك ايران والهند وتركيا بشكل واسع في معرض مسقط للسياحة العلاجية.
يذكر ان صادرات ايران الى عمان سجلت نموا بنسبة 42 بالمائة في 2016 مقارنة لعام 2015.
 
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 2/7751 sec