رقم الخبر: 204144 تاريخ النشر: تشرين الأول 06, 2017 الوقت: 18:58 الاقسام: محليات  
الأركان الايرانية: الجبهة الأمامية للمقاومة في سوريا

الأركان الايرانية: الجبهة الأمامية للمقاومة في سوريا

اكد رئيس هيئة اركان القوات المسلحة الايرانية اللواء محمد باقري، ان الجبهة الأمامية للمقاومة في سوريا، مشيرا الى ان الكيان الصهيوني هش لكنه يتظاهر بأنه قوي.

ووصف اللواء باقري، بمراسم الذكرى السنوية الثانية لإستشهاد اللواء حسين همداني دفاعا عن مرقد اهل البيت(ع) في سوريا، وصف الشهيد همداني بأنه كان رجلاً مخلصاً ومن طليعة المجاهدين في الدفاع المقدس والثورة الاسلامية، مشيراً الى ان الفترة بين كتابته وصيته واستشهاده كانت اقل من اسبوعين.
وتطرق اللواء باقري الى الأوضاع في سوريا والعراق، وقال: صحيح اننا نواجه النفاق وداعش، لكن الكيان الصهيوني يقف خلف هذه الجبهة، حيث كان الشهيد همداني ورفاقه يعرفون العدو جيدا.
واضاف رئيس هيئة الاركان الايرانية: ان الشهيد همداني ادرك بانه اذا سقطت سوريا والعراق ومناطق أخرى فان الدور سيصل الى ايران ام القرى في العالم الاسلامي، وعلى هذا الاساس ولإدراكه الأوضاع الحساسة في المنطقة بفعل مؤامرات الاعداء ذهب في تلك الفترة الى سوريا لأن اساس جبهتنا كان هناك.
ومضى اللواء باقري قائلا: ان الصهاينة نشروا الارهابيين كالجراثيم في المنطقة، ولكنهم ايضا يطرحون قضايا مثل انفصال شمال العراق.. وهذه مخططات امريكا لإثارة الفوضى في المنطقة، وحاليا فإن جبهة المقاومة تواجه تهديدات متنوعة ومكررة، وعلينا توخي الحيطة والحذر.
 
 
 
 
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/1968 sec