رقم الخبر: 200310 تاريخ النشر: آب 13, 2017 الوقت: 18:18 الاقسام: اقتصاد  
تطوير التعاون الإقتصادي بين إيران وقطر

تطوير التعاون الإقتصادي بين إيران وقطر

أعلن المدير العام لتنسيق تصدير المحاصيل الزراعية والمنتجات الغذائية لمنظمة تنمية التجارة الإيرانية عن رغبة القطريين في شراء المنتجات الإيرانية وإبرام مذكرات التفاهم والإتفاقيات بين المسؤولين رفيعي المستوى للبلدين في سبيل تعزيز العلاقات التجارية بين البلدين.

وأضاف محمود بازاري، الأحد، انه أقيم إجتماع لدراسة السوق الزراعية والمنتجات الغذائية في قطر بعد أسبوعين من زيارة رئيس منظمة تنمية التجارة الإيرانية إلى هذا البلد. وصرح ان الإجتماع تناول سبل تعزيز العلاقات الإقتصادية والتنمية في مجال التجارة ومناقشة الإتفاقيات المبرمة بين رئيس منظمة تنمية التجارة الإيرانية مع الطرف القطري، حيث شرح السفير الإيراني في الدوحة الظروف السياسية والإقتصادية لقطر.

وأكد بازاري على ترحيب إيران ورغبتها في حضور الشركات الإيرانية الكفوءة في مجال الصادرات إلى قطر، وأضاف: نأمل بأن يتوصل التجار ورجال الأعمال المهنيون إلى آلية تنافسية فاعلة مع نظرائهم لتسويق السلع إلى جهات التصدير.

وكانت السعودية فرضت حظراً ضد قطر وإتبعتها في هذا التصرف كل من مصر والإمارات والبحرين، وأعلنت عن إغلاقها كافة طرق المواصلات الجوية والبرية والبحرية مع هذا البلد.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/2980 sec