رقم الخبر: 200191 تاريخ النشر: آب 12, 2017 الوقت: 16:17 الاقسام: سياحة  
استراليا ترغب في الاستثمار بالقطاع السياحي الإيراني

استراليا ترغب في الاستثمار بالقطاع السياحي الإيراني

قال مساعد السفير الاسترالي في ايران «تيم بترسون» خلال لقائه بالمدير العام للتراث الثقافي والصناعات اليدوية والسياحة بمحافظة اردبيل (شمال غرب ايران) كريم حاجي زادة، ان اقبال السياح على ايران بعد الاتفاق النووي شجع على الاستثمار في القطاع السياحي وانه سيطرح مجالات الاستثمار في محافظة اردبيل على مكتب لجنة الاستثمار في استراليا.

وحسب موقع IFP  الخبری أشار بترسون الى ان بلاده تعد من أشهر المقاصد السياحية في العالم وقال: استراليا لديها خبرة عالية في مجال السياحة وأكثر الفنادق والمؤسسات السياحية تدار من قبل شركات متعددة الجنسيات.

وصرح بترسون بانه سينسق لزيارة المستثمرين الاستراليين الى محافظة اردبيل.

من جهته استعرض المدير العام للتراث الثقافي والصناعات اليدوية والسياحية لمحافظة اردبيل المعالم الطبيعية والثقافية وفرص الاستثمار في القطاع السياحي للمحافظة.

وأشار حاجي زادة  الى مجموعة من المعالم العالمية في اردبيل التي تستقطب الكثير من السياح الأجانب كبقعة الشيخ صفي الدين وهندسة العمارة في بقعة الله .

واعتبر المسؤول الايراني بناء فنادق 5 نجوم والعمل في مجال البنى التحتية في المحافظة من المجالات المناسبة للاستثمار.

ومن المعالم الاخرى في اردبيل سلسلة جبال سبلان ورياضة تسلق الجبال ومنتجع ألوراس للتزلج وسرعين أو مدينة عيون الجنة والجسر المعلق في مدينة مشكين شهر وبقعة شيخ كلخوران وبيت ارشادي وحمام ملاهادي وبرج شاطر وجسر العيون السبعة والسوق التاريخية ومسجد الجمعة وغيرها.

 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/ ايسنا
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 1/9797 sec