رقم الخبر: 197202 تاريخ النشر: تموز 04, 2017 الوقت: 19:19 الاقسام: مقابلات  
إختتام أعمال إتحاد الإذاعات والتلفزيونات الاسلامية في مدينة مشهد المقدسة

إختتام أعمال إتحاد الإذاعات والتلفزيونات الاسلامية في مدينة مشهد المقدسة

الوفاق/خاص/مختار حداد - اقيم مساء الثلاثاء الحفل الختامي والمهرجان السابع لاتحاد الاذاعات والتلفزيونات الاسلامية في مدينة مشهد المقدسة عاصمة الثقافة الإسلامية لعام 2017 بحضور رئيس منظمة الإذاعة والتلفزيون الإيرانية علي عسكري وسادن الروضة الرضوية المقدسة السيد ابراهيم رئيسي اللذين تحدثا في الحفل الختامي.

وشارك في الحفل مسؤولو القنوات والإذاعات الأعضاء في الاتحاد وحشد من الناشطين في المجال الإعلامي.

 

 

وخلال الحفل تحدث الشيخ كريميان أمين عام الاتحاد قائلاً: نستطيع اليوم أن نقول اننا لم نعد مستمعين فقط وانما الجميع بات يسمع صوتنا.

وذكر ان هناك اليوم مئات القنوات التي تبث برامج جيدة للعوائل عبر الاقمار الصناعية وقد تحقق ذلك بجهود هذا الاتحاد.

من جانبه قال السيد ابراهيم رئيسي سادن الروضة الرضوية المقدسة: إن على الاتحاد ان يصبح مركزاً لوسائل الإعلام المستقلة مشيداً بدور هذا الاتحاد في إيصال صوت الحقيقة.

وأضاف: إن الاستكبار العالمي ووسائل اعلامه يريدون اليوم بث التفرقة وكذلك فرض سياسة الاستكبار على العالم، وقال: إن هذا الاتحاد ووسائل الاعلام الأعضاء فيه يتحدثون عما تؤكد عليه الفطرة الإنسانية وهو السلم والعدالة.

واستطرد: إن ثقافتنا مبنية على (كونوا للمظلوم عونا وللظالم خصما) وان وسائل إعلامنا هي اليوم تقف إلى جانب الحق في العالم.

وقال رئيسي: إن على وسائل الإعلام ان تقوم بتنوير الناس بالمخطط الامريكي الصهيوني الذي جاء بداعش والتكفيريين للمنطقة والذين يريدون نسيان القضية الفلسطينية وخلق مشاكل داخلية في العالم الإسلامي.

وأشار إلى تأكيد الإمام الراحل وقائد الثورة بوجوب أن تكون القضية الفلسطينية هي القضية الأولى في العالم الإسلامي.

وجددت الجمعية العامة لاتحاد الاذاعات والتلفزيونات الاسلامية ثقتها بسماحة الشيخ علي كريميان واعادت الثلاثاء انتخابه لمنصب الأمين العام خلال اعمال الدورة التاسعة في مدينة مشهد المقدسة بمحافظة خراسان الرضوي بالجمهورية الاسلامية الايرانية.
وكانت نتائج الانتخابات الى عضوية المجلس الأعلى لاتحاد الاذاعات والتلفزيونات الاسلامية كما يلي:
عدد الناخبين 143 ، المقترعين 127 ، أوراق صحيحة 120
القنوات التلفزيونية: المنار 76، الاذاعة العربية 69، الاشراق 63، الغدير 52 ، النعيم 48 ، برس 48، فلسطين اليوم 48، النور 50.
كما تم انتخاب 6 قنوات تلفزيونية و3 اذاعات ومؤسسة واحدة كأعضاء اصليين في المجلس الاعلى لاتحاد الاذاعات والتلفزيونات الاسلامية.
 
 
 
 
واختتمت الجمعية العامة أعمالها مساء الثلاثاء بتكريم عدد من عوائل الشهداء الإعلاميين الذين استشهدوا على يد العصابات التكفيرية الإرهابية وكذلك الإعلاميين المضحين الذين أصيبوا خلال تغطية الحرب ضد الارهاب، وتوزيع الجوائز على افضل الإنتاجات التلفزيونية والسينمائية المشاركة في مهرجان الاتحاد الاعلامي للعام 2017.
 
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/خاص
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
Page Generated in 6/4191 sec