رقم الخبر: 195016 تاريخ النشر: حزيران 05, 2017 الوقت: 00:02 الاقسام: محليات  
الرئيس روحاني: علينا جميعا السير على نهج الامام الخميني(رض)
مشيداً بقيادة الامام الراحل وتمسكه بنهج الحق

الرئيس روحاني: علينا جميعا السير على نهج الامام الخميني(رض)

* الامام الخميني الراحل كان شخصية فريدة وحقق انجازات وانتصارات عظيمة في اصعب الظروف

اكد الرئيس روحاني بان علينا جميعا السير على نهج الامام الخميني (رض)، داعيا اعضاء الحكومة الى ان لا يفوتوا أي فرصة لخدمة الشعب وان يكثفوا جهودهم في إطار المسؤولية التي وضعها الشعب الايراني العظيم على عاتقهم.

وقال رئيس الجمهورية في كلمة القاها مساء السبت، خلال مأدبة افطار رمضانية ضمّت الوزراء والمحافظين ورؤساء المنظمات الحكومية: ان العزة والحرية والشموخ التي يلمسها الجميع في ايران اليوم قد تحققت في ظل الثورة الاسلامية والقيادة الحكيمة للامام الراحل (رض) بفضل التمسك بنهج الحق.
واضاف: إن الامام الخميني (رض) كان شخصية فريدة وقد حقق انجازات وانتصارات عظيمة في اصعب الظروف بفضل ايمانه الحقيقي بالله تعالى.
وتابع قائلا: ينبغي علينا ان نتعلم من نهج الامام وسلوك طريقه وأداء حق المسؤولية التي وضعها الشعب على عاتق المسؤولين في الانتخابات حيث اننا لا نتحمل المسؤولية ازاء من منحنا الاصوات والبالغ عددهم نحو 24 مليون شخص بل ازاء الـ 16 مليونا الذين لم يصوتوا لنا وحتى الذين لم يشاركوا في الانتخابات أساسا.
ونوه الى ان الشعب قال كلمته في الانتخابات حيث يرى ان الحكومة يجب ان تستمر في مسارها في تقديم الخدمات وتطوير البلاد، لافتا الى ان تصويت الشعب هو لنهج الحكومة في مختلف الامور ومنها التعامل مع العالم وليس المواجهة معه ومواصلة تقديم الخدمة للشعب والإشراف على الشؤون النقدية والمالية والسيطرة على التضخم وانتهاج طريق النمو والازدهار الاقتصادي وايصال اقتصاد البلاد من النمو السلبي (– 8ر6) الى النمو الايجابي (3ر8) بالمائة والذي يعد امرا لا نظير له منذ بداية تنفيذ وثيقة الآفاق المستقبلية العشرينية (تنتهي في 2025). 
وأشار الى ان الشعب بتصويته رأى صوابية نهج الحكومة الا ان ذلك لا يعني بان ما تحقق خلال الاعوام الاربعة الماضية كان كافيا بل يؤكد على مضاعفة الجهود والمساعي في الطريق الصحيح لتحقيق التنمية الكاملة.
 

 


 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/1604 sec